حدیث مع من یحب

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

حدیث مع من یحب

تبسّم لی یسامع عندی احچایات

دیر الوجه صوبی اتوجه اشویه

وصل وکت القیامه و الدرب شب نار

اشو تقتل عبث ربع الحرامیه

***

والله یا جماعه الحق یرید ارجال

الصهیونی وصل وامجند ارجاله

و الامریکان یسفک بالبشر عطشان

وین اهل المضایف دبروا الحاله

***

والحکام ذلت ترجف امن الخوف

خاف الکرسی یسقط من یتچیله

الشعب ساکت یخاف الطلقه یا خوان

یرید اسباع ترکب فوق الکحیله

***

ختل جیش الکفر باسم النبی المختار

یتسمی او یکر بالروس و الکرعان

شایل رایة الباطل باسم هالدین

ما یرحم طفل لا شیخ لا انسان

***

وین اهل العلم و اهل الفکر والرای

وصل وکت الحرب و ابدمک اتحنه

الحد من هالسکوت امخیطه الاکفان

تقدم و ارفع ایدک واکسب الجنه

***

جاسم ثعلبی (حسّانی) 30/05/1393

2014-08-21

 





:: برچسب‌ها:
حدیث مع من یحب ,
:: بازدید از این مطلب : 1715
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : پنج شنبه 30 مرداد 1393
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی